الخميس، 21 أغسطس 2008

كيف اتبعك

سيدي انني بلا عذر امامك لانك دعوت وستظل تدعو ان نتبعك دعوت ووضعت شروط الدعوي اذا كيف اتبعك ان اراد احد ان ياتي ورئي
1- فلينكر نفسه
2- يحمل صليبه
3- ويتبعني
انه صوت المسيح لكي يانفسي انها رساله المسيح لك ياقلبي فلينكر نفسه اه من هذه الكلمه انها سبب كل شقائي انكر نفسي نفسي هذه التي تطلب ما لماجدها وكرامتها نفسي التي تشتهي ان تجلس علي الكراسي والكل عبيد تحت اقدامها يخضعون ولشهوتها يسجدون نفسي التي تسر بالاخذ ولا تسر بالعطاء نفسي التي افقدتني اتضاعي وحبي وصبري فكيف لي ان اطهر نفسي وذاتي من مما هي فيه وحدي لااستطيع ان احررمن ذاتي ولذلك ياربي اني اضع نفسي وذاتي بين يديك ايها الطبيب المحب لتستاصل شهواتها وتقطع عروق غرورها وتضبط انت تطلعاتها الردئيه وطموحاتها الكثيره انها نفسي اسلمها لك يا ربان السفينه لتقدها حيثما تشاء لتهذبها وتنقيها لئنك حافظ نفوس اتقيائك (مز10:97)
يحمل صليبه كنت اظن ياربي ان الصليب هو الراحه والجو اللطيف المريح والوسط الخالي من الضغينه والغش ولذلك لبسته زينه في رقبتي كنت اظن ان الصليب مجرد لحن نهتف به في عيده او ان الصليب صوره جميله نلصقها علي الجدران ونزين بها المكان قد كنت واهما ولم اراك هكذا ان الصليب الم واضطهاد بل قبول الالم وعدم الهروب من الاضطهاد شاكرين ربي افتح عيني وفهمني افتح قلبي ونورني حتي اميز بين الالام التي تاتي من قلبك المحب والتي اسببها انا بسبب سوء اعمالي حتي لااقع فريسه نتيجه الوهم الكاذب سيدي لقد وقفت في الهيكل صارخا بل مناديا من يتبعني فلا يمشي في الظلمه بل يكون له نور الحياه .....(12:8)هبني ياسيدي هذا النور ليبدد ظلمه قبري ويقود قلبي وينير الطريق بمرتفعاته ومنخفضاته امام رجلي وعيني ايها النور الحقيقي احطني بحبك امسكني بيمينك عضدني بروحك وكرس كل حياتي لك فلا يوجد من يمنعني عنك او يمنعك عني شده ام ضيق ام اضطهاد ام عري لاشي يمنعني عن حبك هبني ياسيدي ان اتبعك هنا حتي القاك هناك يارب نج نفسي من نفسي ونق نفسي من نفسي

ليست هناك تعليقات:

 

Hit Counter
Dating Site