الجمعة، 28 أغسطس 2009

صدقنى بحبك

مكسوف اتكلم واعبر عن كل ما بداخلى لان كل ما باعماقى يحبك لكن هناك اشياء كثيرة تؤلمنى انى كل تصرفاتى تدل على انى لا احبك على الاطلاق ولا حتى اريدك فى حياتى كل من يحب احدا يشتهى ان يرى حبيبه كل يوم وانا من خيبتى يقول لسان صدقنى بحبك لكن لا اريد انى اراك اهرب من لقائك اعطى لفسى اعزار اراك تنتظرنى كل يوم وانا ادير وجهى عنك يا لا قساوتى كل من يحب يشتهى ان يحدث حبيبه بالساعات دون انقطاع وانا من خيبتى لا احدثك على الاطلاق حتى لا القى عليك تحيه الصباح ولا المساء وانت كل يوم تصبح على حقارتى كل يوم وانا اغلق اذانى عن سماع صوتك يا لا قساوتى كل من يحب يرضى حبيبه فى كل تصرفاته وانا من خيبتى افعل وكل ما هو يبكيك ويحزنك ويؤلمك اطعنك بقساوتى وجهلى وضعفى ادمى قلبك حزنا على على حبك انت لى يا لا قساوتى كل من يحب ياتى الى حبيبه نادم على اخطائه لكن من ضعفى ارجع الى اخطائى مرة بعد مرة لدرجه اننى لم اعد اصدق نفسى بل كرهتها لانى اكتشفت انى احبك فقط بلسانى لكن صدقنى يارب بحبك ساعدنى انى افعل كل ما يبين لك حبى سامحنى على بعدى عنك اعرف ان هذا المرة هى المرة المليون التى اوعدك فيها انى ارجع احبك بصدق لكن نفسى ارضيك لانى صدقنى بحبك

ليست هناك تعليقات:

 

Hit Counter
Dating Site