الجمعة، 28 أغسطس 2009

لا تيأس

لاتيأس مهما كانت حالتك الروحية ضعيفة ,فلا تيأس ,لان اليأس حرب من حروب الشيطان, يريد بها ان يضعف معنوياتك . ويبطل جهادك , فتقع فى يديه .واذا كنت تيأس من نفسك .فلا تيأس ابدا من نعمة الله . ان كان عملك لا يوصلك الى التوبة. فان عمل الله من اجلك. يمكن ان يوصلك.وقد تيأس بسبب انك لا تستطيع ان تقف امام الله. الا اذا اصلحت حالك اولا.الافضل ان تقول له :لست استطيع ان اصلح نفسى وانما انت يارب تصلحنى.+ لا تيأس ان كنت تشعر انك لا تحب الله ولا تقل :ما الفائدة من كل اعمالى ان كنت لا احبه!قل : ان كنت لا احب الله. فانه يحبنى .وبمحبته يمكنه ان يجعلنى ان احبه + ان كنت تستخدم الوسائط الروحية. ولا تشعر بصلة حقيقيه مع الله. فلا تيأس اثبت فى القراءة الروحية حتى ان كانت بلا فهم .واثبت فى الصلاة وان كانت بلا حرارة. وفى الاعتراف وان كان بلا انسحاق. ربما من اجل ثباتك تفتقدك النعمة. وتعطيك الفهم والحرارة والانسحاق.+ مجرد ثباتك فى الوسائط الروحية. يجعل الله فى فكرك ولو بلا توبة . اما ان يئست وابطلت هذه الوصايا فقد تنحدر الى اسفل وتنسى الله كلية.حتى لو كنت فى حالة ضعيفة . لا تياس خير لك ان تبقى حيث انت من ان يدفعك الياس الى اسوا+ بالصلاة تشعر انك لست وحدك انما انت محاط بمعونة الهية وقوات سمائية وقديسون يشفعون فيك .لذلك تهدا نفسك وتطمئن.+ لا بد ان تعلم انك فى يد الله وحده ولست فى ايدى الناس ولا فى ايدى التجارب والاحداث ولا فى ايدى الشياطين.+ الله ضابط للكل لا ينعس ولا ينام لا تظنه بعيدا فى مشاكلك انه يرقب كل شىء ويعمل لاجلك

ليست هناك تعليقات:

 

Hit Counter
Dating Site